The smart Trick of الاحتيال العقاري That No One is Discussing

Wiki Article



أن يذكر في العقد تاريخ الاستلام والتسليم النهائي ومواصفات العقار.

ويفضل أن يقوم الراغب بالشراء بمشاهدة أكثر من عقار ومقارنة أسعار العقارات المعروضة ومواصفاتها قبل الإقدام على عملية الشراء. ونذكر من المعايير التي تساهم في تحديد سعر العقار في تركيا:

واحصل على اطلاع لا محدود لأفضل محتوى عربي على الإنترنت.

حيث يترتب على الشاري دفع مبلغ مقدماً لحجز العقار حتى يتم إنهاء كافة معاملات نقل الملكية واستلام سند الملكية من السجل العقاري في المدينة التي يتبع لها العقار.

الاحتيال في سلك الضمان: في عمليات الاحتيال هذه، يعترض المتسللون الاتصالات بين المشتري ومحترف العقارات لتحويل الوديعة إلى حساب احتيالي.

، وخاصة خلال السنوات الأخيرة. بسبب سهولة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.

تركيا الجنسية التركية الاستثمار في تركيا المعيشة في تركيا مقالات ذات صلة

تأكد من عدم وجود مشكلات قانونية أو أي قيود على العقار مثل الحجز أو الرهن العقاري.

► هذه الواقعة تتحدث عن إحدى الضحايا وهي تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي وجدت إعلاناً عن فرصة للدخول في مشروع استثماري على أن يضخ مبلغاً من المال مقابل الحصول على عائد مغرٍ يصرف شهرياً وكان الإعلان عن هذا الاستثمار العقاري في إحدى الدول الأوروبية، فتواصل مع الرقم المدون في الإعلان وعلى الفور أرسل صاحب الإعلان شخصاً لمقابلته وقدم له بعض العروض التسويقية المغرية وصوراً لمشاريع استثمارية حقيقية وبعض العقود الوهمية المدون عليها أسماء وهمية أيضاً لإيهام الضحية وإقناعه بأنّ لديهم خبرة مسبقة في الأعمال العقارية.

جميع الأسعار في المقالات قابلة للتغير بشكل كبير من وقت لأخر يرجى التواصل معنا للتأكد من الاسعار المنشورة X

غالبًا ما يقترب المحتالون من الضحايا المحتملين بعروض غير مرغوب فيها تبدو جيدة جدًا لدرجة يصعب تصديقها.

ونحن في عقارات اسطنبول للاستثمار العقاري في مكتبنا مكتب عقاري في إسطنبول نقوم بالتأكد لك من كون العقار ليس عليه أية إشكالية قانونية قبل إقدامك على عملية الشراء.

تأكد من مراجعة جميع المستندات وفهمها بدقة قبل التوقيع. إذا لزم الأمر، قم بتعيين محامٍ لمراجعة جميع العقود والمستندات القانونية. كن حذرًا من أي ضغط لتوقيع نور الإمارات المستندات على عجل.

في القرنين العشرين والواحد والعشرين، أصبحت الملكية العقارية جزءًا رئيسيًا من الاقتصاد العالمي.

Report this wiki page